الإلغاء من قبلك
يجب أن يتم أي إلغاء للعقد كتابيًا عن طريق نموذج الاتصال أو البريد الإلكتروني الموجه إلى مركز خدمة العملاء لدينا. يمكنك إلغاء خدمات النقل المحجوزة بشكل منفصل أو إلغاء الحجز بالكامل.
إذا استلمنا طلب الإلغاء قبل أكثر من 48 ساعة من موعد الاستلام المحدد لخدمة النقل التي ترغب في إلغائها، فسيتم رد المبلغ المدفوع مقابل هذا النقل بالكامل. لن يتم استرداد أي مبالغ مالية مقابل الإلغاءات التي يتم استلامها بعد أقل من 48 ساعة من الموعد المحدد لخدمة النقل التي ترغب في إلغائها. في هذه الحالات، سنرسل لك إشعاراً بالإلغاء عبر البريد الإلكتروني يمكن استخدامه للمطالبة باسترداد النفقات من منظم الرحلات أو شركة الطيران أو شركة تأمين السفر.
حجوزات اللحظة الأخيرة
اعتماداً على المسارات والموسم، يتراوح الموعد النهائي للبيع المجاني لدينا من 0 إلى 48 ساعة، وأكثر من ذلك في الحالات الاستثنائية، قبل بدء خدمة النقل. إذا طلب منك الموقع الإلكتروني، يُرجى الاتصال بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى نتمكن من التحقق مما إذا كانت لدينا سيارة مناسبة متاحة لطلب نقلك. يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق سياسات الإلغاء الخاصة بنا بغض النظر عن تاريخ ووقت الحجز.
التغييرات والإلغاءات من جانبنا
إذا احتاج مشغل خدمة النقل إلى إجراء تغيير كبير في شروط الخدمة، أو إذا احتاج إلى إلغاء الخدمة، فسنبلغك في أقرب وقت ممكن.
سنبذل جهداً معقولاً للوفاء بتفضيلاتك من السيارات، ولكن قد يتم استبدال السيارة بسيارة ذات سعة أكبر أو عدة سيارات حسب التوافر. إذا احتجنا إلى تغيير حجزك إلى فئة أقل أو سيارة أصغر يتوفر لها سعر أقل، فسوف نعيد لك الفرق في الأسعار.
قد نضطر في حالات نادرة إلى إلغاء حجزك. في مثل هذه الظروف، سيتم رد المبلغ المدفوع لك بالكامل ولكننا لن نتحمل أي مسؤولية أخرى تجاهك نتيجة لهذا الإلغاء. ومع ذلك، سنبذل كل الجهود المعقولة لمحاولة إيجاد بدائل مناسبة لأي حجز مؤكد يتم إلغاؤه لاحقًا من جانبنا
هل تحتاج إلى مساعدة؟
اتصل بنا للاستفسارات المتعلقة بالمبالغ المستردة والمرتجعات.